أجندة نضالية

النشرة البريدية

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

أنشطة أميرية

Imprimer
الرئيسية | شؤون عسكرية وإستراتيجية | القيادة العليا للدرك الملكي تضع جهاز لتسجيل في بذلة الدركيين

القيادة العليا للدرك الملكي تضع جهاز لتسجيل في بذلة الدركيين

القيادة العليا للدرك الملكي تضع جهاز لتسجيل في بذلة الدركيين

 

حسن مير ، مدير مجلة العهد الجديد للمغرب وكاتب- مستقل- في: الفكر الملكي المغربي المعاصر والتاريخ العسكري المغربي المعاصر والدراسات القانونية...
hassan.mir@4gmail.com
في إطار جودة وتحسين العلاقة بين المواطنين والمواطنات ورجال ونساء الدرك الملكي المغربي تعمل القيادة العليا للدرك الملكي بإشراف الفريق الأول حسني بنسلسمان قائد الدرك الملكي على تطوير وتحديث الأجهزة والمعدات والألات وآليات العمل في الدرك الملكي وذلك إستجابة لمتطلبات الزمان والمكان وكذلك لفائدة الوطن والمواطنين والمواطنات ،ولضمان العلاقة الإنسانية الوطنية وضبطها في المجال الطرقي تم وضع جهاز إلكتروني في صدر بذلة رجال ونساء الدرك الملكي - أنظر الجهاز في وسط العلامة الحمراء - يقوم بتسجيل بالصوت والصورة ما مايجري من حديث وكذلك الحركات بين الواطنين والمواطنات وموظفي الدرك الملكي عند المراقبة المركبات من السيارات أو الشاحنات أو الحافلات النقل ...
 
وهذا الجهاز التسجيل الإلكتروني يكون شاهدا على تصرف رجال ونساء الدرك الملكي والمواطنين والمواطنات ، ويكون هو الفاصل عندما يحدث خلاف في واقعة معينة لطبيق القانون على الطرفين من خلال التسجيل في الجهاز المراقبة الإلكتروني ، وهذا سيسهل سواء على المسؤولين بالدرك الملكي أو وكيل الملك معرفة الحقيقة النزاع بين موظفي الدرك الملكي والمواطنين والمواطنات .
إن هذه المبادرة من طرف القيادة العليا للدرك الملكي التي تهدف إلى تقديم خدمات في الطرق تكون مبنية على وسائل الإتباث الإلكتروني لفائدة للمواطنين والمواطنات ورجال ونساء الدرك الملكي . وترمي كذلك ربط علاقة التعاون يسودها الإحترام المتبادل ، والحفاظ على حقوق المواطنين والمواطنات ورجال ونساء الدرك الملكي. وقد إرتاح بعض المواطنين لهذه المبادرة عند الإدلاء بالتحريات للقناة الأولي للتلفزة المملكة المغربية(1) وكذلك عبر دركي ودركية على أهمية هذه المبادرة وذلك يوم الخميس 1 سبتمبر 2016 .
الدار البيضاء المملكة المغربية في: 3 سبتمبر 2016
--------------------------------------
1- نشرة الأخبار الرئيسية في التاسعة ليلا
 
الصورة مأخوذة من نشرة الإخبار السابق ذكرها



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.